أرسنال يحسم صفقة أوديغارد من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو

حسم نادي أرسنال الإنجليزي، صفقة النرويجي مارتن أوديغارد نجم خط وسط ريال مدريد، ليصبح لاعبا ضمن صفوف الجانرز في الموسم الجاري.
وأكد خوسيه فيليكس دياز الصحفي بجريدة “ماركا” الإسبانية، اليوم الاربعاء، إن “مارتن أوديغارد سيكون لاعباً ضمن صفوف أرسنال خلال الـ 24 ساعة المقبلة، حيث حسم الجانرز الصفقة مع ريال مدريد بشكل نهائي، علي أن ينتقل النرويجي إلي ملعب الإمارات مقابل 40 مليون يورو وبعقد مدته 5 سنوات”.
وأضاف أن “أوديغارد لاعب وسط ريال مدريد، سيغادر إسبانيا متجهاً إلي إنجلترا، لإجراء الكشف الطبي في أرسنال، ثم توقيع العقود بشكل رسمي”.
هذا وأخطر النرويجي مارتن أوديغارد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إدارة الملكي برغبته في الرحيل عن الفريق خلال هذا الصيف.
وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في وقت سابق، أن أوديغارد أبلغ مسؤولي الريال أنه يرغب بالرحيل عن الميرنغي بحثاً عن المشاركة باستمرار، خاصة في ظل قلة فرصه مع أنشيلوتي في الموسم الجديد.
ويرى أوديغارد أن فرصة مشاركته مع ريال مدريد بالموسم الجديد، صعبة للغاية، خاصة في ظل وجود الرباعي كاسيميرو، مودريتش، توني كروس، فالفيردي، بالإضافة إلي اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على إيسكو في حالة غياب أحدهما، وهو ما حدث في مباراة ميلان الأخيرة.
وكان أوديغارد قد أعير إلى أرسنال، بالشهور الستة الأخيرة من الموسم الماضي، وخاض اللاعب النرويجي 20 مباراة بجميع المسابقات، سجل هدفان وصنع مثلهما.
وخسر أرسنال مباراته الافتتاحية بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام برينتفورد الصاعد حديثا، بثنائية نظيفة، يوم الجمعة الماضي.