أسود الرافدين يجرون وحدة تدريبية استشفائية قبيل مواجهة قطر الحاسمة

تنقيب
اجرى المنتخب الوطني العراقي، اليوم السبت، وحدة تدريبية استشفائية في مقر اقامتة في فندق ديستو 2 في العاصمة القطرية الدوحة بعد ان ارتئ الجهاز الفني الغاء تدريبات اليوم والتي كان من المفترض اقامتها في الساعة الخامسة والنصف في مركز تدريبات نادي السيلية.
وجاءت تدريبات اليوم على دفعتين الاولى ضمت اللاعبين الذي شاركوا في مواجهة البحرين حيث انخرطوا في جلسات استشفائية وعلاجية بينما ضمت الدفعة الثانية من التدريبات اللاعبين الذين لم تسنح لهم فرصة اللعب بالاضافة الى الذين شاركوا في النصف الثاني من دقائق اللقاء ، حيث منحت لهم تدريبات بدنية في قاعة الجيم وبأشراف مدرب اللياقة البدنية فلاديمير كرونيتش.
ومن المؤمل ان يعاود المنتخب الوطني مرانه بشكل طبيعي يوم غد وذلك بأجراء وحدة تدريبية في الساعة الثالثة والنصف في مركز تدريبات نادي السيلية.
على صعيد متصل يعقد غداً في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب الوطني زيليكو بتروفيتش وذلك في المركز الصحفي ( اكاديمية اسباير ) وسيرافقه اللاعب ياسر قاسم للحديث عن اخر استعدادات المنتخب الوطني قبل مواجهة المنتخب القطري والتي سيحتضنها استاد البيت يوم الاثنين القادم في الساعة العاشرة مساءً.
وتقام في التوقيت ذاته مباراة منتخبي البحرين وعمان وستحدد المواجهتين المنتخب المتأهل الى الدور الربع نهائي بعد ان ضمن منتخب قطر التذكرة الاولى ليبقى الصراع مشتعلاً على المركز الثاني.
ويكفي منتخبنا الفوز في التأهل بعيداً عن حسابات نتيجة مواجهة البحرين وعمان.