اتحاد الكرة يحسم مسألة مدرب المنتخب الوطني غداً الخميس

تنقيب
اعلن الاتحاد العراقي بكرة القدم، انه سيعلن عن اسم مدرب المنتخب الوطني غداً الخميس.
وقالَ الناطقُ الرسمي للاتحاد، أحمد الموسوي في بيان إن “اتحاد الكرة عقد اجتماعه الدوري، اليوم الأربعاء، في مقر الاتحادِ، وناقشَ العديدَ من القضايا المطروحة، وأهمها نتائج المنتخب الوطني في التصفياتِ الآسيوية ومونديال العرب، وستتم تكملةُ المناقشةِ بشأن منتخبنا في اجتماع يوم غدٍ الخميس”.
وأضافَ “يوم غدٍ الخميس سيكون هناك اجتماعٌ للاتحاد لتكملةِ مناقشةِ تقرير مشرف المنتخب الوطني، وكذلك الإعلان عن الملاكِ التدريبي للمنتخب لقيادته في التصفيات الآسيوية”.
وأشارَ الموسوي إلى انه “سيتم تطبيقُ المعايير الخاصةِ بدوري المحترفين من الموسم المقبل، والتعاقد مع شركةٍ عالميةٍ متخصصةٍ بتحليل الأداء الجماعي والفردي وتوضيح خططِ اللعب، وكذلك تمت المصادقةُ على لوائح لجنةِ المسابقات في اعتماد الدوري الخاص للشباب والناشئين في العام المقبل ليتكون من (٢٠) فريقاً على مجموعتين، (١٠) فرق لكل مجموعةٍ ويقام على مرحلتين، وسيعلن عن النظام بشكلٍ تفصيلي”.
واختتمَ الناطقُ الرسمي للاتحاد، أحمد الموسوي، حديثه بالقول “تم الاطلاعُ على تقرير مشرفِ منتخب الناشئين لمعرفةِ الأسباب التي أدت الى خروجه المبكر من بطولة غرب آسيا الثامنة التي أقيمت في مدينةِ الدمام من الدور الأول، والسعي الى إيجادِ الحلول الممكنةِ للارتقاءِ بواقعِ المنتخب، ورسم البرنامج الشاملِ لإعداده للبطولات المقبلة، كما تمت المصادقةُ على أسماء أعضاء اللجان”.