الإعلام الأمني يصدر بيانا بشأن استقطاع مخصصات القوات الأمنية


متابعة/ تنقيب
أكد مركز الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، استمرار الحكومة بدفع رواتب ومخصصات القوات الأمنية بكافة تشكيلاتها، مبدية رفضها لإدخال تلك المستحقات في إطار “الأمور انتخابية”.
وقال المركز في بيان صحفي إنه “يبدي استغرابه من محاولة جهات بث شائعات وتزييف للحقائق وخلط للأوراق للتأثير على معنويات قواتنا الامنية البطلة التي قامت بتحرير الاراضي وتقوم بعمليات التطهير والتفتيش حاليا ولديها مهام فرض الامن والاستقرار في جميع المحافظات”.
وأضاف أن “محاولات التأثير على القوات الأمنية من خلال تزييف الحقائق بوجود استقطاعات على مخصصات رواتب عناصر القوات الامنية وإدخالها بأمور انتخابية، أمر مرفوض ويعد محاولة لخلق حالة إرباك لدى قواتنا البطلة”.
وتابع المركز، أن “رواتب قواتنا الأمنية البطلة والمخصصات لهم مستمرة وتأكيدات القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بتأمين وتوفير جميع التخصيصات المالية لهم وتدقيقها وحرصه لتذهب الى المقاتلين الأبطال”.
وكشف مصدر حكومي، الخميس الماضي، انه لا صحة لما يتردد من شائعات عن وجود استقطاعات برواتب الموظفين والقوات الامنية، مبينا ان مخصصات القوات الامنية بموازنة 2018 ستبقى نفسها ولا توجد فقرة لإلغائها.