الحشد الشعبي تطلق الحملة الاعلامية الخاصة بفعاليات “الشهادة والسيادة”

تنقيب
اعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الاربعاء، عن انطلاق الحملة الاعلامية الخاصة بفعاليات “الشهادة والسيادة”.
وقالت الهيئة في بيان تلقته “تنقيب”، نعلن رسميا انطلاق الحملة الإعلامية الخاصة بفعاليات” الشهادة والسيادة” إحياءً للذكرى الثانية لعروج أرواح قادة النصر ورفاقهما الشهداء إثر جريمة بشعة قامت بها الإدارة الأمريكية منتهكة حرمة السيادة العراقية .
وبدأت التحضيرات الرسمية للفعاليات تحت شعار” الشهادة والسيادة” تأكيدا على هدف القادة المتحقق بنيل الشهادة وسعيهم لاسترجاع كامل السيادة المتوخاة على أرض المقدسات .
ويشتمل إحياء الذكرى هذا العام على فعاليات متعددة وشاملة تعبيرا وتجسيدا لدور القادة الكبار في قهر الإرهاب وحفظ السيادة والدفاع عن المكونات والتعايش السلمي في العراق .
وبدأ الانطلاق عبر المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام منذ يوم 1 / 12 / 2021 في حين ستبدأ الاحتفالات بشكل رسمي من ذكرى جريمة القائم المصادف يوم 29 من الشهر الجاري وتستمر الفعاليات الرسمية والشعبية لعدة أيام وفي كل المحافظات وفاء دماء الشهداء الكرام ولإفساح المجال للجميع بالمشاركة والحضور فيها .
راجين من المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والمراكز الثقافية والإعلامية والمواكب الحسينية والجامعات العراقية تبليغ مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي مسبقا من أجل الاتفاق على توقيتات الاحتفالات الخاصة بهم .