الحشد يعلن عن خطة متكاملة لعملية الطارمية

أعلن المعاون التنفيذي لرئيس أركان الحشد الشعبي، نعمة الكوفي، السبت، وضع خطة متكاملة لعملية الطارمية، فيما أكد ان الخطة تتضمن عمليات دَورية لملاحقة العناصر الإرهابية.
وقال الكوفي، في بيان لمديرية اعلام الحشد، تلقت “تنقيب” نسخة منه، إن “منطقة الطارمية تمثل رئة بغداد ولابد من تأمينها وهذه المرة الخامسة ندخل للمنطقة لطمأنة الاهالي بانها خالية من الإرهابيين”.
وأضاف، ان “هيئة الحشد الشعبي وضعت خطة متكاملة في العمليات المشتركة وستكون هناك عمليات دَورية لملاحقة العناصر الارهابية وستستمر لأيام عديدة”، لافتا الى ان “الانسجام بين القوات الامنية اسهم بنجاح العملية في الساعات الاولى من انطلاقها”.
وبين، ان “العملية شاركت فيها كل الوحدات الساندة في الحشد الشعبي وكذلك الجيش العراقي و طيران الجيش والهندسة العسكرية”، متابعاً “لاحظنا تعاونا من قبل الأهالي مع الجيش و الحشد و اليوم بدأنا بعملية تفتيش لهذه المناطق لان الدواعش يحاولون الحصول على ملاذات آمنة في هذه المناطق خاصة أطراف بغداد”.
وانطلقت قوة من قيادة عمليات بغداد في الحشد الشعبي والقوات الأمنية، صباح اليوم السبت، بعملية أمنية واسعة شمالي العاصمة بغداد للقضاء على فلول داعش.