العراق يكمل تحضيراته الخاصة لاستضافة بطولة العرب بالقوس والسهم

اكد مدير إعلام وزارة الشباب والرياضة موفق عبد الوهاب، اكتمال عمل جميع اللجان الخاصة لبطولة العرب للقوس والسهم التي ستنطلق في بغداد  للمدةِ من الرابع والعشرين حتى الحادي والثلاثين من شهر آيار الجاري في العاصمة بغداد وبمشاركةِ تسعة منتخبات عربية .

وقال عبد الوهاب في بيان للوزارة إن “البطولة التي ستقام بالتنسيق مع الاتحادين العربي والعراقي للعبة تنال دعم ومتابعة وزير الشباب عدنان درجال الذي يتابع معنا  جميع التحضيرات وبادق التفاصيل بغية انجاح البطولة بالشكل الامثل”.

وأشار إلى ان “الملاك المتقدم في الوزارة من المديرين العامين باشر عمله فعليا في البطولة، بتواصل تام مع رئيس اتحاد اللعبة سعد المشهداني، فضلا عن الزملاء في الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ورابطة الاعلام المرئي وعدد من القنوات الفضائية ، اذ تم عقد لقاء جمعنا  اليوم مع رئيس اتحاد القوس والسهم ومدير قناة الرياضية العراقية والمدير الفني للقناة في ملعب الشعب للإطلاع على الموقع من اجل تأمين نقل البطولة تلفازيا واكمال جميع احتياجات التغطية الاعلامية”.

وبين عبد الوهاب ان “البطولة التي ستنطلق فعالياتها الاسبوع المقبل ستكون محط انظار الاتحادين العربي والدولي كونها مؤهلة لاولمبياد طوكيو 2021”.

واكد عبد الوهاب ان “الوزارة ستسخِّر جميع امكاناتها وحسب توجيه السيد الوزير  من أجلِ إنجاحها بالشكلِ الذي يعكس السمعة والصورة الطيبة للعراق من ناحيةِ التنظيم واستقبال الأشقاء بأعلى درجاتِ التنسيق مع الاتحاد العراقي للقوس والسهم، على وفق ما تقتضيه الانظمة اذ تم تحديد ملعب الشعب الدولي وساحة الاحتفالات المركزية أماكن لإجراء تصفيات ونهائيات البطولة”.