القبض على سارق ومهرب للأدوية و4 اشخاص بحوزتهم كاتم صوت في بغداد


متابعة/ تنقيب
اعلن مدير شرطة النجدة، العميد محمد الربيعي، اليوم الاربعاء، القاء القبض على سارق ومهرب للادوية و4 اشخاص بحوزتهم كاتم للصوت في بغداد.
وذكر الربيعي في بيان صحفي إن “دوريات نجدة الزهور تمكنت من القاء القبض على سارق قام بسرقة دراجة نارية ضمن منطقة الحسينية، حيث استنجد صاحب الدراجة بدورية النجدة المرابطة ضمن المنطقة المذكورة مخبرهم بسرقة دراجته وتم تفتيش المنطقة وبدلاله طالب النجدة القت القبض على الشخص وبصحبته الدراجة تم تسليمة الى الجهات المختصة لاكمال التحقيق”.
واضاف ان “دوريات النجدة ومن خلال اجراء ممارسة امنية ضمن المنطقة اعلاه اسفرت عن القاء القبض على شخص يحمل ادوية غير مرخصة يستغل سيارة نوع بيجو”، لافتا الى انه “تم تسليم الشخص مع الادوية الى الجهات ذات العلاقة لاكمال التحقيق”.
وتابع ان “دوريات نجدة المدائن تمكنت من القاء القبض على اشخاص يحملون جهازا كاتما للصوت ضمن منطقة الكرادة، جاء ذلك من خلال اجراء ممارسة امنية بالتعاون مع باقي الاجهزة الامنية الاخرى ضمن المنطقة المذكورة واسفرت عن القاء القبض على اربعة اشخاص يستقلون سيارة نوع بيكب وبصحبتهم جهازا كاتما للصوت حيث تم تسليمهم الى الجهات المختصة لاكمال التحقيق”.