الكاظمي يناقش مع كادر مدينة الطب تطورات جائحة كورونا ويتابع تنفيذ الحظر الشامل في بغداد

تنقيب – بغداد
ناقش رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الاحد، مع كادر مدينة الطب ومستشفى الشفاء في بغداد تطورات جائحة كورونا، فيما تابع تنفيذ الحظر الشامل في العاصمة.
وذكرت المكتب الاعلامي للكاظمي، في بيان تلقت “تنقيب”، نسخة منه، أن “الكاظمي، اجرى بعد ظهر اليوم الأحد، جولة تفقدية في مدينة الطب ومستشفى الشفاء، برفقة وزير الصحة والبيئة حسن التميمي، للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدّمة للراقدين وإجراءات مواجهة جائحة فايروس كورونا وطرق الوقاية المتبعة”.
وأضاف البيان، أن “رئيس مجلس الوزراء بدأ ‎جولته بزيارة عدد من الأطفال الراقدين في مدينة الطب واطلع على مستوى الخدمات الصحية المقدّمة، ‏‎وتوجّه بعد ذلك الى مركز الشفاء التخصصي للأزمات وتفقد عددا من الراقدين فيه، متمنيا لهم الشفاء العاجل”.
وناقش الكاظمي مع الكادر الطبي خلال الجولة، “تطورات جائحة كورونا والإجراءات المتخذة لمكافحتها وحثهم على بذل أقصى الجهود لخدمة المواطنين، مقدّما التهاني لجميع العاملين في المؤسسات الصحية بمناسبة حلول عيد الفطر، ومشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الملاكات الطبية والتمريضية والجهات الساندة، فيما تابع رئيس مجلس الوزراء خلال جولته التفقدية تنفيذ حظر التجوال الشامل”./انتهى1