برئاسة حسين سعيد.. مسابقات غرب آسيا يناقش موعد بطولة الرجال

ناقش اتحاد غرب آسيا، موعد انطلاق بطولة كرة القدم للرجال والمقرر اقامتها في الامارات خلال العام الحالي.
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد في بيان أن “لجنة المسابقات في الاتحاد عقدت اجتماعاً عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة حسين سعيد ( العراق)، وبحضور أمين عام إتحاد غرب آسيا خليل السالم ونائب الرئيس جهاد الشحف (لبنان) والأعضاء: د. خالد بن مقرن (السعودية)، صلاح القناعي (الكويت)، سيف المنصوري (الإمارات)، حمد المناعي (قطر)، إبراهيم البوعينين ( البحرين)، د. إبراهيم أبازيد (سوريا)”.
واضاف “فيما يتعلق ببطولة الرجال العاشرة التي تم تأجيلها من بداية العام الحالي، فقد جرى مناقشة المواعيد المقترحة لإقامتها بما يتناسب مع الالتزامات والاستحقاقات الآسيوية والدولية والعربية، والإجماع على ضرورة استمرار التنسيق للاتفاق على تحديد موعدها الجديد والنهائي والدقيق، من خلال التشاور والتباحث مع الاتحاد الإماراتي المضيف والاتحاد الخليجي بهذا الشأن، وخصوصاً مع عدم اتضاح موعد بطولة كأس الخليج بعد، وضغط الاستحقاقات وتحديداً على مستوى بطولات منتخبات الرجال”.
وكانت بطولة الرجال ستشهد مشاركة 12 اتحاداً يمثلون كافة الاتحادات المنضوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا: البحرين والعراق واليمن وسوريا ولبنان وعُمان وقطر والكويت والسعودية والأردن وفلسطين، إضافة إلى المنتخب الإماراتي الذي يشارك لأول مرة بالتزامن مع قيام اتحاده باستضافة البطولة لأول مرة كذلك.