برشلونة يسجل رقما سلبيا على مدار 9 مواجهات بالدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية، الاحد، عن تسجيل برشلونة رقما سلبيا جديدا بعد الهزيمة أمس من ريال بيتيس بهدف نظيف في الجولة الـ 16 من منافسات الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو.
وأكدت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية، أن “برشلونة فشل في المباراة التاسعة في هز شباك الخصوم خلال الشوط الأول من المباراة”، مضيفة أن “برشلونة فشل في تسجيل أي هدف بالشوط الأول هذا الموسم خلال 8 مباريات أمام كلا من بيتيس وفياريال وبنفيكا وإسبانيول ودينامو كييف وألافيس ورايو فاليكانو وريال مدريد”.
وزادت أنه “خلال آخر 9 مباريات سجل برشلونة مرة واحدة فقط كانت أمام فريق سيلتا فيغو يوم 6 تشرين الثاني الماضي عندما خرج الفريق فائزا بثلاثة أهداف دون رد في الشوط الأول سجلها أنسو فاتي وسيرجيو بوسكيتس وممفيس ديباي”.
وأتمت الصحيفة أنه “خلال الـ9 مباريات الأخيرة لبرشلونة سجل الفريق 7 أهداف فقط في الشوط الثاني بواقع ثلاثة أمام فياريال وهدف في شباك كلا من اسبانيول ودينامو كييف وديبورتيفو ألافيس وريال مدريد”.
هذا وينتظر نادي برشلونة الإسباني عددا من المباريات الحاسمة خارج ملعب “كامب نو”، بدءاً من موقعة بايرن ميونخ المقرر إقامتها الأربعاء المقبل على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وحسبما نشرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، فإن برشلونة سيخوض 5 مباريات من مجموع 6 خارج ملعب “كامب نو”، على المستويين المحلي والأوروبي.
وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيبدأ سلسلة المباريات الست أمام بايرن ميونخ في “إليانز أرينا”، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي سيخوضها من أجل الفوز إذا أراد التأهل إلي ثمن النهائي.