تعرف على قائمة أعلى 10 لاعبين دخلاً في العالم خلال 2021

أعلنت مجلة “فوربس” الأمريكية الشهرية والمتخصصة في إحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية في العالم، عن لاعبي كرة القدم الأعلى دخلًا في عام 2021.

وذكرت الصحيفه انه “قبل 24 ساعة من خبر رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس لينضم إلى مانشستر يونايتد، أصبح البرتغالي الدولي هو اللاعب الأكثر مبيعًا على موقع السلع الرياضية “Fanatics” بسبب قمصانه وملابسه الشهيرة”.

وبحسب قائمة الأعلى دخلًا في العالم من لاعبي كرة القدم من مجلة “فوربس”، جاء رونالدو أيضًا في المركز الأول حيث بلغ إجمالي أرباحه السنوية 125 مليون دولار.

بينما احتل منافسه ليونيل ميسي، المركز الثاني وإجمالي أرباحه السنوية تصل إلى 110 ملايين دولار في العام الذي شهد انتهاء مسيرته في برشلونة وانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وجاء جناح ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح في المركز الخامس في القائمة التي أعلنتها المجلة الشهيرة بإجمالي أرباح سنوية قدرها 41 مليون دولار.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الاعلى اجراً: كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) 125 مليون دولار، ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان) 110 مليون دولار، نيمار (باريس سان جيرمان) 95 مليون دولار، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) 43 مليون دولار، محمد صلاح (ليفربول) 41 مليون دولار، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) 35 مليون دولار، أندريس إنييستا (فيسيل كوبي الياباني) 35 مليون دولار، بول بوجبا (مانشستر يونايتد) 34 مليون دولار، جاريث بيل (ريال مدريد) 32 مليون دولار، إدين هازارد (ريال مدريد) 29 مليون دولار.