تقرير: مليارى مستخدم نشط على إنستجرام

تنقيب
قال تقرير إن إنستجرام قفز إلى 2 مليار مستخدم نشط شهريًا، وذلك وفقًا لموظفين مجهولين نقلوا الأخبار إلى CNBC، حيث لم تكشف الشركة المملوكة لشركة Meta – رسميًا عن هذه الأرقام، حيث أمضت الأشهر العديدة الماضية قيد التدقيق لاحتمال التسبب في ضرر للأطفال والمراهقين.
وأعلن إنستجرام آخر مرة علنًا عن حجم قاعدة مستخدميه في عام 2018 كانت آخر مرة أعلن فيها إنستجرام علنًا عن حجم قاعدة المستخدمين الخاصة به مرة أخرى في عام 2018 عندما كشفت المنصة أن لديها مليار مستخدم.
واستغرق إنستجرام ثلاث سنوات للوصول إلى 2 مليار، حيث يقول الموظفون الذين أبلغوا CNBC أنهم اكتشفوا الرقم أثناء المحادثات الداخلية – وبحسب ما ورد أخبر أحد الموظفين CNBC أن إنستجرام تجاوز الحد الأدنى قبل حوالي أسبوع من قرار فيسبوك بتغيير اسمه إلى ميتا.
حاول إنستجرام أن يظل متقدمًا على TikTok ، تطبيق الفيديو القصير سريع النمو الذي تجاوز 1 مليار مستخدم في سبتمبر – بعد ثلاث سنوات فقط من دمج التطبيق مع Musical.ly وأصبح متاحًا على نطاق واسع.
بينما لا يزال إنستجرام يتفوق على النظام الأساسي فى الوقت الحالى، ليس من الواضح إلى متى سيستمر ذلك، حيث لقد تم طرح ميزة إنستجرام بعد الميزة التي تبدو وكأنها ضربة قاضية لـ TikTok، والرد المرئي Reels Visual Reply الذي تم إصداره حديثًا هو أحدث مثال.
ومع ذلك، فإن Instagram ليس في وضع يسمح له بالتباهي بقاعدة مستخدميه في الوقت الحالي، حيث وجدت الدراسة الداخلية الخاصة به أن النظام الأساسي قد يؤدي إلى تفاقم مشكلات صورة الجسد لدى الفتيات الصغيرات، كما تم اتهامه أيضًا بتسهيل العثور على المخدرات على المراهقين.
في محاولة للتصدي لهذه المشكلات، طرح النظام الأساسي “ميزة الاستراحة”، والتي تطالب المستخدمين بإغلاق التطبيق إذا كانوا يستخدمون التطبيق لفترة زمنية محددة، كما أعلنوا أنه يقدم أبويًا جديدًا ضوابط