توضيح من القوة الجوية بعد تصريحات حمادي

تنقيب
أصدر نادي القوة الجوية، السبت، بياناً توضيحياً بعد تصريحات لكابتن الفريق حمادي أحمد.
وقالت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية في بيان، إن “التصريح الذي أدلى به الكابتن حمادي احمد بعد نهاية مباراة فريق الجوية امام الشرطة في الدوري الممتاز تمثل وجهة نظره لإتاحة الفرصة للاعبين الشباب الذين لم يشتركوا في مباريات الدوري الممتاز”.
وأكدت أن “تصريح حمادي احمد بخصوص إشراك اللاعبين الشباب في المباريات المتبقية للفريق فسر بشكل خاطئ من قبل البعض المتصيدين بالماء العكر”، مبينة أن “تصريحه من وجهة نظره هو لإعطاء الفرصة للاعبين الشباب من قبل الجهاز التدريبي الذين لم تسنح لهم فرصة المشاركة في الجولات الماضية بعد ضماننا بنسبة كبيرة التتويج باللقب”.
وأضافت، أن “لاعبينا على قدر المسؤولية للدفاع عن شعار النادي والتتويج باللقب لم يحسم حتى هذه اللحظة وبانتظار أربع مباريات في غاية الأهمية نسعى فيها لحصد النقاط المتبقية ليكون فريقنا متصدرا بكل شيء من اعتلاء الصدارة وأكثر فوزا ومسجل للاهداف، وأن إدارتنا تعمل بمهنية وحيادية وبعيدة كل البعد عن هذه الأساليب التي اتهمنا فيها البعض دون أي دليل”.
وتابعت أنه “بشأن الشق الثاني الذي يخص نادي الطلبة الرياضي فإنه يمثل رأيه الشخصي ولا يمثل رأي الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي والجهاز التدريبي وأن الهيئة الادارية تنظر لجميع الأندية بحيادية وتقف مسافة واحدة مع الجميع كون لها حق التواجد في الدوري الممتاز”.
وتابعت أن “فريق الجوية هو بطل الدوري الممتاز بشكل كبير ولعب كل مبارياته من أجل خطف النقاط الثلاث واسعاد جماهيره وأن كل ما أثير في الإعلام هو استهداف لأكبر ناد في العراق له تاريخ مشرف على المستوى المحلي والعربي والآسيوي وظلم كثيرا في حقبة الستينيات والسبعينيات والثمانينيات والتسعينيات من قبل المتواجدين على هرم الرياضة السابقة بعد حرماننا من القاب عديدة وبشهود أغلب الرياضيين”.