رديف القوة الجوية يتأهل الى المباراة النهائية بفوزه على الزوراء

تأهل رديف فريق القوة الجوية الى المباراة النهائية لدوري الرديف بعد الفوز على الزوراء بركلات الترجيح بنتيجة تسعة مقابل ثمانية في اللقاء الذي جرت احداثه على ملعب نادي الزوراء لحساب دور نصف النهائي من دوري الرديف بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق.
الشوط الاول بدأ بهجوم جوي اسفر عن تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب علي حسن في الدقيقة التاسعة، بعدها تواصل الضغط من قبل كتيبة المدرب مثنى خالد ليتمكن اللاعب حسين جاسم سوادي من اضافة الهدف الثاني للصقور من ضربة حرة مباشرة، لكن فريق الزوراء نجح من تسجيل هدفين لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو رديف القوة الجوية هجومهم تجاه مرمى الزوراء الا انهم لم يتمكنوا من التسجيل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح والتي نجح من خلالها فريق القوة الجوية من تسجيل تسعة ركلات حيث سجل كل من حسين جاسم سوادي و علي ماجد وحمزة جواد وجعفر علاء وصفاء الدين صباح ومصطفى حسين وضرغام عبد الكريم وسجاد كريم ويوسف احمد.
يذكر ان رديف فريق القوة الجوية سيواجه الفائز من مباراة الصناعات الكهربائية وبغداد في نهائي دوري الرديف في وقت يتم تحديده من قبل لجنة المسابقات.