سبوتيفاي Spotify أصبح متاحاً للمستمعين والمبدعين في العراق

أعلن سبوتيفاي Spotify ، الخميس، أنه أصبح متاحاً الآن للمستمعين والمبدعين في دولة العراق، كجزء من التزامه المستمر بأن يكون خدمة البث الصوتي الأولى عالميًا. 
ومن خلال إتاحة خدمات Spotify المجانية والمميزة في دولة العراق، يمكن للمستخدمين الآن الاستماع إلى الفنانين العالميين والمحليين الذين يحبونهم – واستكشاف المزيد من الفنانين جدد. وفي الوقت نفسه، يتم منح الفنانين المحليين فرصة للوصول إلى جماهير جديدة والوصول إلى الأدوات التي تمكنهم من اكتساب المزيد من تطلعات الجمهور وتعزيز حياتهم المهنية، سواء في الداخل أو في الخارج. 
وفي هذا الصدد؛ قال كلوديوس بولر ،مدير عام منصة بث الموسيقى الرقمية «سبوتيفاى» فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” لقي سبوتيفاي ترحيبًا حارًا منذ دخوله الى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 2018، وسيساعدنا توسيع وجودنا في السوق العراقي على دعم الفنانين المحليين وتعزيز المشهد الموسيقي المحلي”. 
وأضاف:”انطلاقًا من الزخم الناتج عن توسعنا حول العالم في فبراير 2021، نحن متحمسون لمواصلة الوصول إلى مستمعين ومبدعين جدد، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه”.
 يمكن للمستمعين في جميع أنحاء العراق الآن من الوصول الفوري إلى مجموعة من قوائم الموسيقى المحلّية المتخصصة بالاغاني العراقية والتي يتم تحديثها بانتظام من قبل فريق الموسيقى في Spotify، ومن ضمنها: أفضل الأغاني العراقية، عراقي جديد، و أحبك، إلى جانب المليارات من قوائم الموسيقى العالمية التي أنشأها المستمعون و فريق عمل Spotify.
 كما سيتمكن المستمعون في العراق الآن من الوصول إلى مكتبة سبوتيفاي التي تضم أكثر من 70 مليون أغنية، مع إضافة أكثر من 60 ألف إصدار جديد إلى المنصة كل يوم. وباعتباره خدمة البث الصوتي الأكثر شهرة في العالم، أصبح Spotify متاحاً الآن في 184 سوقًا حول العالم. 
تطبيق Spotify متاح للتنزيل مجانًا أو بالترقية إلى Spotify Premium بمبلغ قدره 4500 دينار عراقي شهرياً. للاستمتاع بالموسيقى بالطريقة التي تريدها، قم بتنزيل تطبيق Spotify اليوم عبر متجر تطبيقات Android أو iOS أو من خلال الرابط التالي  بالنسخة العربية أو الإنجليزية”.