شنيشل: الإصابات مشكلة القوة الجوية الكبرى

تنقيب
أكد مدرب القوة الجوية، راضي شنيشل، أن المشكلة التي يعاني منها الفريق في كل جولة هي الإصابات التي غيبت عددا كبيرا من اللاعبين، وتسببت في إضاعة عدد من النقاط.
وقال شنيشل: “الفريق خرج من مباراة كبيرة في بطولة الكأس بفوز على نفط البصرة في البصرة، وهي نتيجة طيبة وبأداء جيد ومنحت الفريق دفعة كبيرة لمواصلة استعادة التوازن والمضي قدما في الدوري، لأن المنافسة مازالت قائمة والمسابقة في بدايتها، وإمكانية العودة متاحة في أي وقت، وبالتالي هدفنا مواصلة المشوار بروح عالية”.
وبين: “مواجهة السبت المقبل أمام الكهرباء مثل جميع مباريات الدوري مهمة وصعبة، ولا توجد مواجهة مضمونة، نحن مازلنا نعاني من الإصابات والغيابات، ونعاني من غياب ثنائي محترف بجانب لؤي العاني وكرار نبيل للإصابة، وعدم جاهزية شريف عبد الكاظم، العائد من الإصابة، بالإضافة إلى إصابة محمد علي عبود وكذلك غياب إبراهيم بايش بسبب وفاة شقيقه”.
وأشار: “مع تلك الغيابات فريقنا قدم مباراة كبيرة أمام نفط البصرة، ومواجهة الكهرباء لا تقل أهمية، وعلينا تعويض النقاط التي أهدرها الفريق في الجولات الماضية، ثقتي كبيرة بجميع اللاعبين وفي قدرتهم على تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة”.
يذكر أن القوة الجوية يحتل المركز الرابع برصيد 22 نقطة، فيما يحتل الكهرباء المركز العاشر برصيد 14 نقطة.