عضو بدولة القانون: تحالف "النواة" يمارس حربا اعلامية


متابعة/ تنقيب
اتهم عضو ائتلاف دولة القانون، محمد العكيلي، اليوم الاثنين، تحالف نواة بممارسة حرب إعلامية لتقليل من تحالف القانون والفتح، مبينا ان محاولاتهم لن تجدي نفعاً.
وقال العكيلي إن ” لقاء زعيمي ائتلاف الفتح هادي العامري وائتلاف دولة القانون نوري المالكي يوم امس كان استكمالا للحوارت والمباحثات مع الفتح”.
وأضاف ان “اللقاء ناقش الحوارات النهائية لإعلان تشكيل الكتلة الاكبر داخل قبة البرلمان في الجلسة الاولى للبرلمان “، مشيرا الى ان “توقيت الاجتماع كان استكمالا لما توصلت اليه اللجان التفاوضية من قبل الفريقين باتجاه الاخوة الكرد والمحور واضافة الى التركيز على المباحثات القادمة مع الشركاء السياسيين”.
واكد ان “محاولات النواة بالبحث عن التحالفات حق مشروع ولكن الموضوع بات مؤكدا في خانة الحسم مع الاخوة في الديمقراطي والاتحاد الكردستاني”، مبينا ان “زيارة النواة الى اربيل محاولات لن تجدي نفعا”.
وتابع ان “نتيجة اللقاء بين النواة والاحزاب الكردستانية مشابه لنتيجة اجتماع فندق بابل”، مبينا ان “تحالف النواة يأملون النفس بأن تكون هنالك انشقاقات وخلافات في دولة القانون وهذا بعيد كل البعد عن الواقع ويمارسون حرب اعلامية بجيوش الكترونية تحاول ان تقلل من مكانة تحالف القانون والفتح لأنه الأنضج ولأنه المنتج بنتاج وطني وهذه المحاولات بائت بالفشل ولن تحقق مرادها”.