فجر الاربعاء.. كلاسيكو ناري يجمع الأرجنتين بالبرازيل في تصفيات المونديال

يصطدم منتخب البرازيل بنظيره الأرجنتيني فجر غد، الأربعاء، في كلاسيكو ناري ضمن منافسات الجولة الـ 14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.
يحتل منتخب البرازيل، صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الى مونديال قطر 2022، برصيد 34 نقطة، فيما يأتي منتخب الأرجنتين وصيفاً برصيد 28 نقطة.
ويخوض منتخب البرازيل كلاسيكو الأرجنتين بارتياحية شديدة بعدما ضمن التأهل إلي نهائيات كأس العالم، عقب الفوز الأخير على كولومبيا بهدف نظيف، أحرزه لوكاس باكيتا.
فيما اقترب المنتخب الأرجنتيني نسبياً من بلوغ مونديال قطر، بعد الانتصار على أوروغواي بهدف نظيف، بأقدام النجم أنخيل دي ماريا.
ومن المقرر أن تشهد المباراة، التي ستقام بملعب “ديل بيسينتيناريو”، عودة النجم ليونيل ميسي إلى التشكيل الأساسي للتانغو، بعد وصوله لمرحلة الجاهزية المطلوبة لخوض الكلاسيكو من بدايته.
وكان ميسي قد شارك بديلاً أمام أوروغواي بدءا من الدقيقة 76، بعد عودته من الإصابة، حيث رفض سكالوني مدرب التانغو، المخاطرة به والدفع به أساسياً ضد السيليستي لتجهيزه بشكل جيد أمام البرازيل.
وتلقى مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني أنباء سارة بعودة ليوناردو باريديس من الإصابة العضلية التي عانى منها مما يشير لاحتمالية مشاركته أمام البرازيل.
ولعب منتخب البرازيل 12 مباراة بمشوار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، مقسمين ما بين 11 انتصاراً وتعادلاً وحيداً.
كما خاض منتخب الأرجنتين 12 لقاء في مشوار تصفيات المونديال، ما بين 8 انتصارات و4 تعادلات.