فض مشاجرة في بغداد والقبض على محتال بكركوك

أفادت وزارة الداخلية، السبت، بإلقاء القبض على طرفي مشاجرة سرق احدها عجلة الطرف الثاني في بغداد ومتهم بالاحتيال في كركوك.
وذكرت الوزارة، في بيان تلقت”تنقيب” نسخة منه، أن “قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية ألقت بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات الفوج الأول للواء ، القبض على سبعة أشخاص من طرفي مشاجرة في منطقة “الشعلة” غرب بغداد”.
وأضافت، أن “عملية إلقاء القبض تمت عن طريق تنفيذ إحدى الممارسات الأمنية اليومية وملاحظة وجود مشاجرة بين طرفين وسرقة عجلة احد الأطراف ضمن المنطقة ، تم تسليم المتهمين من طرفي المشاجرة والعجلة إلى جهة الاختصاص لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية بحقهم”.
وأشارت الوزارة، إلى “تمكن قوة من اللواء الحادي عشر الفرقة الثالثة شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء التابعة الى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ، من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق أحكام المادة 456 “احتيال” ضمن سيطرة “السلام” بقضاء الحويجة في محافظة كركوك”.
وبينت، انه “تمت عملية إلقاء القبض على المتهم من خلال تنفيذ إحدى الممارسات الأمنية اليومية والتفتيش الدقيق للعجلات والأشخاص، وتم تسليمه إلى جهة الطلب اصولياً”.