مانشستر يونايتد يصطدم بميلان في الدوري الاوروبي

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضد نظيره ميلان الإيطالي، على ملعب “أولد ترافولد”، في مواجهة مثيرة بذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، أعادت إلى الأذهان المباريات التاريخية بين الفريقين.
سبق أن تواجه الفريقان 5 مرات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وعبر “الروسونيري” على حساب يونايتد 4 مرات، مقابل مرة وحيدة تمكن فيها “الشياطين الحمر” من تجاوز ميلان في موسم (2009-2010).
وفشلت محاولات ميلان في تجهيز المهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش للحاق بمباراة اليوم، حيث سيغيب هداف “الروسونيري” بشكل مؤكد، ليشكل أكبر ضربة لكتيبة المدرب ستيفانو بيولي قبل المواجهة الحاسمة.
وأعلن مدرب ميلان عن قائمة الفريق لمواجهة مانشستر يونايتد، وشهدت 6 غيابات مؤثرة زلاتان إبراهيموفيتش، ماريو ماندزوكيتش، أنتي ريبيتش، هاكان تشالهانغلو، إسماعيل بن ناصر، وثيو هيرنانديز.
ضمت قائمة ميلان 19 لاعباً هم:
دوناروما، أنطونيو دوناروما – تشيربيان تاتاروشانو، دافيدي كالابريا، ديوغو دالوت، ماتيو جابيا، بيير كالولو، سيمون كايير، أليساندرو رومانيولي، فيكايو توموري، سامو كاستييخو، إبراهيم دياز، فرانك كيسي، رادي كرونيتش، سوالهيو ميتي، أليكسيس سايليميكرس، ساندرو تونالي، رافائيل لياو، ريكاردو تونين.
وتشكيل مانشستر يونايتد المتوقع:
دي خيا، وان بيساكا، ماغواير، لنندلوف، لوك تشاو، ماكتوميناي، فريد، فيرنانديز، جرينوود، كافاني، مارسيال.