ميلان ومانشستر.. قمة الكبار في الدوري الاوروبي الليلة

يستضيف ميلان الإيطالي نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، على ملعب سان سيرو، في إياب دور الـ16 من منافسات الدوري الأوروبي.
وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي، على ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد، فقد انتهت بنتجية التعادل الإيجابي 1-1.
ويسعى ميلان بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي، إلى تحقيق الفوز فى لقاء اليوم، أو الخروج بنتيجة التعادل السلبي، من أجل التأهل لدور الثمانية، ومحاولة الفوز باللقب في الموسم الحالي، وذلك لإنقاذ الموسم، وذلك بعد الابتعاد عن الحصول على لقب الدوري الإيطالي، إثر اتساع الفارق مع إنتر ميلان المتصدر إلى 9 نقاط، واقتراب “النيراتزوري” من حسم اللقب.
واستعاد ميلان جهود نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك بعد أن عاد للمشاركة في التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة، وبات جاهزاً للمشاركة في المباراة.
أما فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي أول جونار سولشاير، فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، بعد نتيجة التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب، من أجل مواصلة المشوار في البطولة واستعادة اللقب، الذي حصل عليه “الشياطين الحمر” في موسم 2016-2017، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.
وعاد لقائمة اليونايتد في لقاء اليوم، الفرنسي بول بوغبا، بينما يغيب النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني لعدم الجاهزية.