يوفنتوس يواجه انتر في لقاء محفوف بالمخاطر

يستضيف يوفنتوس فريق إنتر ميلان، اليوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم، في قمة مواجهات الجولة 37 من الدوري الإيطالي، في لقاء يسعى من خلاله “السيدة العجوز” لتحقيق الفوز.
ويدخل يوفنتوس مواجهة اليوم السبت، محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة، بينما إنتر ميلان في الصدارة برصيد 88 نقطة، وضمن اللقب رسمياً للمرة الأولى منذ 11 عاماً.
ويسعى يوفنتوس، بقيادة مديره الفني أندريا بيرلو، لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم، إذ لا بديل أمام اليوفي سوى الفوز على أمل التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، في انتظار تعثر أحد منافسيه أتالانتا أو ميلان أو نابولي، أصحاب المركز من الثاني حتى الرابع.
وسيكون عدم تأهل يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضربة قوية لـ”بيانكونيري”، الذي بات من المؤكد عدم استمرار مدربه بيرلو في الموسم المقبل، بعد التراجع الكبير في النتائج هذا الموسم، وفقدان لقب الدوري الإيطالي، بعد احتكار الفوز به لمدة 9 مواسم متتالية.
وفي المقابل، من المنتظر أن يخوض إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتي اللقاء في أجواء احتفالية، بعدما ضمن التتويج باللقب، ومن المتوقع أن يشرك عدداً من العناصر البديلة.